منتديات star girls

أهلا وسهلا أقبلت وأنورت منتدى star girls فسجل قبل لا تشوف

أقبلت ونورت منتدانا يا زائر في منتديا ت {star girls}


    اخبار/ الاصابات في اودينيزي تعزز امال نابولي في الحصول على ثلاث نقاط

    شاطر
    avatar
    Ms.isra
    المديره العامه
    المديره العامه

    عدد الرسائل : 194
      :
      :
      :
      :
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 21/11/2008

    اخبار/ الاصابات في اودينيزي تعزز امال نابولي في الحصول على ثلاث نقاط

    مُساهمة من طرف Ms.isra في الجمعة أبريل 15, 2011 6:29 am

    فيما يلي اخبار من دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم قبل انطلاق جولة جديدة من مباريات المسابقة.

    - يأمل نابولي صاحب المركز الثاني في تحقيق انتصار اخر للاستمرار في ملاحقة ميلانو المتصدر مستغلا الاصابات التي ضربت خط هجوم اودينيزي الذي سيواجهه بعد غد الأحد.

    وتحوم الشكوك حول قدرة المهاجم البارز انطونيو دي ناتالي على المشاركة مع اودينيزي بسبب مشكلة في الكاحل بينما لا تزال لياقة زميله في خط الهجوم الكسيس سانشيز غير مكتملة ولذلك قد يدخل برناردو كورادي التشكيلة.

    ويحتل اودينيزي المركز الخامس في الترتيب بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الرابع وهو اخر المراكز المؤهلة لتصفيات دوري ابطال اوروبا.

    - بوسع نابولي الذي يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن ميلانو قبل ست جولات على نهاية المسابقة الاعتماد على المهاجم ايزيكيل لافيتزي بعد تعافيه من اصابة في الركبة.

    - لن يكون بوسع زلاتان ابراهيموفيتش اللعب مع ميلانو بسبب الايقاف لكن زميله في خط الهجوم انطونيو كاسانو الذي رزق بمولود وانهى عقوبة ايقافه ويمكنه اللعب أمام ناديه السابق سامبدوريا غدا السبت.

    وقال ادريانو جالياني المدير التنفيذي لميلانو لمحطة سكاي التلفزيونية "ابلغه المدرب ماسيمليانو اليجري بأن بوسعه قضاء الليلة في المستشفى اذا اراد لكن كاسانو أكد أنه يريد التدريب."

    - تحلى ماسيمو موراتي رئيس نادي انترناسيونالي - الذي يحل فريقه صاحب المركز الثالث ضيفا على بارما غدا السبت - بالهدوء بعد خروج الفريق من دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا ويتوقع من لاعبيه أن يبذلوا قصارى جهدهم في محاولة لاحراز لقب الدوري الايطالي للمرة السادسة على التوالي.

    وقال موراتي في بيان "أود اليوم أن اتوجه بالشكر لفريقي وجميع اللاعبين الذين شاركوا في السنوات الأخيرة وفي التشكيلة الحالية واسعدوا جميع مشجعي انترناسيونالي بما فيهم أنا. نحن فخورون بانجازاتهم وسنظل كذلك دائما."

    وأضاف "أنا متأكد من أن الفريق سوف يبذل قصارى جهده ويلعب بالقوة والجودة التي نعرف انه يتمتع بها حتى يمكننا تحقيق اهدافنا هذا الموسم. أنا واثق في قدرة المدرب والفريق على اسعادنا مرة اخرى بفضل دعم المشجعين."

    - يعتقد المهاجم اموري أن نادي بارما لن يهبط من دوري الدرجة الاولى لأنه يمتلك تشكيلة جيدة.

    وقال اموري الذي يتقدم فريقه بفارق نقطة واحدة فقط على منطقة الهبوط "الاجواء داخل الفريق جيدة. لا تزال أمامنا ست مبارايت ونحن مقتنعون بقدرتنا على انقاذ انفسنا. لا اعتقد أن مباراتنا أمام انترناسيونالي هي الاصعب.. جميع المباريات صعبة."

    - سيعود جيانلويجي بوفون واليساندرو ديل بييرو الى يوفنتوس صاحب المركز السابع بعد التعافي من الاصابة وهو ما سيعزز صفوف الفريق الذي ما زال يحتفظ بأمل ضعيف في التقدم الى المركز الرابع المؤهل لتصفيات دوري أبطال اوروبا اذا فاز على فيورنتينا غدا الأحد.

    وقد يلعب المدرب لويجي ديل نيري مجددا بطريقة 4-3-3 بدلا من طريقته المفضلة 4-4-2 عندما يواجه فيورنتينا بسبب اصابة عدد اخر من اللاعبين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 10, 2017 6:48 pm